منٌتُدُى حًنٌيّنٌ ٱلشّوِقَ

منٌتُدُى حًنٌيّنٌ ٱلشّوِقَ منٌتُدُى رٱقَيّ وِمميّز .. وِيّشّمل ٱلمعرفُة وِٱلموِٱضيّع ٱلقَيّمة وِٱلمفُيّدُة ... وِيّرحًبّ بّٱلزوِٱر ٱلكرٱم لقَضٱء ٱمتُع ٱلٱوِقَٱتُ فُيّۂ .
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» الغاز سهلة أسئلة مسابقات عامة
السبت أكتوبر 20, 2018 4:43 am من طرف Noraan

» سحلية تنقذ شقيقتها من موت محقق
السبت أكتوبر 20, 2018 2:45 am من طرف Noraan

» كلمة في صورة
السبت أكتوبر 20, 2018 2:30 am من طرف Noraan

» بالصور معجزة قرانية اثبتها العلم الحديث للأية 26 من سورة البقرة
السبت أكتوبر 20, 2018 1:11 am من طرف Noraan

» قمة الرومانسية
السبت أكتوبر 20, 2018 1:02 am من طرف Noraan

» التفاح الابيض الجبلي
السبت أكتوبر 20, 2018 12:56 am من طرف Noraan

»  Bunyip الحيوان الأسترالي الغامض
السبت أكتوبر 20, 2018 12:42 am من طرف Noraan

» روزي ملكة جمال الحشرات
السبت أكتوبر 20, 2018 12:35 am من طرف Noraan

» عذراً فلست كأي سمكة 0_o
السبت أكتوبر 20, 2018 12:25 am من طرف Noraan

أكتوبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 قصص عن تعدد الزوجات.. فكاهة وغيرة وقتل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Noraan
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2316
تاريخ التسجيل : 27/11/2015
الموقع :

مُساهمةموضوع: قصص عن تعدد الزوجات.. فكاهة وغيرة وقتل   الإثنين مارس 12, 2018 9:01 am

 
قصص عن تعدد الزوجات.. فكاهة وغيرة وقتل










التعدد وهو الجمع بين أكثر من زوجة يحلله الدين ويتعامل معه المجتمع بحذر. هو منتشر في مجتمعات عربية أكثر من غيرها وعليه فإنت ردات الفعل تجاهه تختلف بإختلاف معدل إنتشاره. 

وسواء تم تقبله أم لا أو كان منتشراً ام فهو لا يخلو من المشاكل.. فالحكايات نفسها تتكرر دراما ومشاجرات وغيرة وفكاهة «شر البلية ما يضحك»  لانه نادراً ما تتقبل المرأة التعدد برحابة صدر.


حجته .. دروس الدين


تزوج بإمرأة ثانية سراً.. وكان في كل مرة يريد الذهاب اليها يبلغ زوجته الأولى بأنه يحضر دروس دين عند شيخ معروف في المنطقة. وكانت زوجته بطبيعة الحال تفرح وتدعو له بالخير. ولكن حبل الكذب قصير، ففي إحدى المرات وبينما كان زوجها يشارك في درسه الديني «الافتراضي» جاء أحد الاقارب يسأل عنه فأخبرته انه عند الشيخ الفلاني فتعجب الرجل وأبلغها أن الشيخ غادر المنطقة منذ شهرين وأكثر. وعندما عاد زوجها سألته عن الدرس فأخذ الزوج يدعو للشيخ بالخير لكونه افاده كثيراً. 
في اليوم التالي تبعته الزوجة مع احد أولادها وعندما دخل منزل الزوجة الثانية قررت «مداهمة» المنزل فطرقت على الباب حتى فتح ومن هناك كانت مشاجرة من العيار الثقيل.

إعلان في الجريدة !


لعلها غلطة أو سوء تقدير أو مجرد غباء، فان كان الهدف زواج ثانٍ سري فنشر الخبر في الصحيفة المحلية ليس أذكى خطوة. الزوجة الأولى تجلس في منزلها تشرب فنجان قهوتها لتجد نفسها امام خبر خطوبة  زوجها من إمرأة ثانية. وفق الحكاية المتدوالة المرأة لم تقم بأي ردة فعل بل إنتظرت حتى موعد الحفل وذهبت اليه وهي تحمل مطرقة حديدية وانهالت عليه ضرباً ..والنهاية كانت ليلة طويلة بين الطوارئ والمخافر.

فرق تسد



 
رجل تزوج بثلاث نساء وضعهن في المنزل نفسه. بعد المواجهات والمنكافات قررن تكوين جبهة موحدة ضده، فعلى ما يبدو الحقد عليه كان أكبر من اي خلافات اخرى بسببه. في احدى الليالي وبعد عودته الى المنزل رفضن السماح له بالنوم في أي من غرف نومهن واوصدن الابواب بوجهه فالقرار كان حرمانه من الجنس.

ولكن بعد بضع ليالي تبين بان الجبهة لم تعد موحدة كما خيل اليهن إذ اغتسل الرجل قبل صلاة الفجر ما يعني ان واحدة خانت الاخريات. وهكذا انهارت الجبهة ولم تعد أي منهن تثق بالاخرى وفتحت كل الابواب على مصراعيها للزوج.

من أرشيف المحاكم


المحاكم تعج بقصص دعاوى بسبب تعدد الزوجات، بعضها كان هدفه الطلاق وبعضها كان بسبب نهايات مروعة انتهت بالقتل.

خائن العشرة


إمرأة أربعينية وقفت باكية امام القاضي وهي تطلب منه ان يطلقها من زوجها وان يلزمه بنفقة لأولادهما الاربعة لانه وبعد زواج إستمر ١٩ عاماً ساندته خلالها على الحلو والمر بدأ الزوج يتذمر من تقدمها بالسن، فهي لم تعد تعجبه كما كان يقول. 
ثم وفي احد الايام وبلا أي مقدمات دخل المنزل ومعه فتاة عشرينية أبلغها بانها زوجته الثانية بانها ستعيش معها في المنزل.


الثانية هي صديقتها





خيانة مزدوجة عانت منها احدى النساء، فالمرأة التي تزوج بها لم تكن سوى صديقة عمرها. بعد ٢٥ عاماً من الزواج الذي اسفر عن ٣ أولاد كانت الصدمة، الزواج بصديقتها وترك المنزل وحرمانها من أولادها.

إستنفرت أجهزة الدولة كلها


القصة هذه حدثت في العراق قبل عامين. البداية تشبه كل القصص، رجل ابلغ زوجته بنيته الزواج بثانية فثارت ورفضت وهددت بالرحيل، ولكنه لم يتراجع رغم كل محاولاتها وحتى حين هددته بقتله وقتلها لم يتراجع. 
الزوجة الاولى إنتظرت وخططت ..وبعد إنتهاء حفل الزفاف وعودة الزوج الى منزله وبينما كان يتحضر لليلة الدخلة وجد نفسه امام ما لم يكن يتخيله في حياته. الشرطة وأجهزتها الخاصة تحاصر الحي برمته وشقته هي المستهدفة وتم القاء القبض عليه اما التهمة فهي أنه قيادي كبير في «داعش». 
فالزوجة الاولى قامت بالتبليغ عنه للشرطة وقدمت معلومات مفادها انه قيادي كبير في داعش وأن شقته هذه مليئة بالصواريخ والمتفجرات والذخائر. بطبيعة الحال وبعد التحقيقات تبين بانه لا علاقة له بذلك واخلى سبيله ولكن بعد «بهدلة ما بعدها بهدلة».


معايرة فقتل



الزوجة الاولى لا تنجب والثانية أنجبت اكثر من طفل. الثانية قررت معايرة الاولى بذلك فجن جنونها فما كان منها الا ان قامت بخطف ابن ضرتها الذي يبلغ ٦ سنوات وقامت وبالتعاون مع شقيقها بذبحه بدم بارد.

عقلية إجرامية من الطراز الاول



ان تتمكن سيدة من إقناع ابنة الضحية بمساعدتها على قتل والدتها فذلك يدل على شخصية ماكرة متلاعبة شريرة بشكل يفوق الوصف. القصة تبدأ بإقتناع مطلق للزوجة الاولى بان ضرتها تسببت بإجهاضها مرتين عن طريق السحر. فقررت الإستعانة بابنة ضرتها التي تربطها علاقة حب بإبن شقيق الزوجة الاولى مستغلة واقع ان والدة الفتاة ترفض زواجها به. وهكذا جندت الفتاة وحبيبها لمساعدتها وبدأت عملية التنفيذ.. قطع الكهرباء عن المنزل وخنقها في نومها كي تبدو وكأنها ماتت بشكل طبيعي. ولكن التحقيقات أثبتت انها جريمة قتل ولاحقاً تم القاء القبض عليهم جميعاً.

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://      http://lomiblack.yoo7.com.com
 
قصص عن تعدد الزوجات.. فكاهة وغيرة وقتل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منٌتُدُى حًنٌيّنٌ ٱلشّوِقَ :: الاسرة والحياة :: قسم الاسرة ... والحياة الزوجية-
انتقل الى: